recent
أخبار ساخنة

شرح موقع وفر اكس | كيفية الربح عند الشراء مع موقع waffarx.com

waffarx


ما هو وفر اكس ( WaffarX )

ببساطة عند زيارة موقع وفرإكس waffarx ) هتلاقى كل ما تريد وتبحث عنه من افضل المواقع و المتاجر المفضلة لديك، إختر الموقع المفضل الذى تبحث عنه و سيتم نقلك لرابط الموقع لتتم عملية الشراء العادية المعتاد حضرتك عليها و عند الإنتهاء من التسوق سيتم إضافة قيمة الكاش باك إلى حسابك الخاص بعد  على موقع وفرإكس.

waffarx1

  ( الخلاصة ) ستجد فى هذا المقال 

  1. ما هو الكاش باك؟
  2. نظام الكاش باك في وفر إكس
  3. الكاش اوت وطرق السحب

يغطي موقع وفر اكس waffarx خدماته في مصر والسعوديه والكويت والامارات وقطر والبحرين وعمان  بالاضافه الي دول اخري  ويمكنكم الحصول علي عدد غير محدود من الكوبونات والخصومات المتجدده من خلال الاشتراك في الموقع بالاضافه الي ميزه الكاش باك التي يمكن استردادها باسهل الطرق في حسابكم .

وفر إكس يساعدك على التمتع بالعروض المختلفة لدى متاجرك المفضلة على الانترنت بالإضافة إلى حصولك على الكاش باك.

اشهر مواقع التسوق فى موقع وفر اكس :

أمازون – سوق  جوميا – نون – على إكسبريس – نمشي – بانجود – جملون – بوكينج – اكسبيديا – نيو شيك بالاضافه للعديد والعديد من المواقع ...

waffarx 2

1- ما هو الكاش باك؟

  • طريقة الكاش باك ابتكرها أحد المواقع الكبرى للترويج للمنتجات وجذب الزبائن لزيادة عملية الشراء.
  • الكاش باك هو عملية استرداد جزء من المال الذي قمت بدفعه، وهي خاصية تتيح لك عند التسجيل في وفر اكس أثناء الشراء أون لاين.
  • الكاش باك يمكنك من أن تقوم بعمليات شراء أون لاين ثم تربح الأموال كجزء من أصل ما قمت بدفعه، أي تسترد خصم على ثمن سلعة بعد الدفع والشراء.
  • الكاش باك حيث يقدم في بعض البنوك من خلال كارت المشتريات في شكل كاش باك، او في بعض متاجر ومواقع البيع أون لاين.
  • في المتاجر على الإنترنت تقدم خاصية الكاش باك على سلع معينة بدون وسيط، وفي ظروف أخرى لابد من وسيط مثل وافر اكس.
  • يعتبر موقع وفر اكس من أهم مواقع الكاش باك التي توجد في العالم وانجحها، تم تصنيف وفر إكس على انه الموقع الأول في الشرق الأوسط ومصر الكاش باك كما انه يسهل طريقة السحب، لذا نقدم اليوم عبر موضوعنا عن وفر X وعروض الكاش باك والكوبونات.
  • يوجد مواقع اخرى كثيرة الكاش باك توجد على الإنترنت، من هذه المواقع وأشهرها موقع مثل Ebates، Shop At Home.

2- ما هو نظام الكاش باك في وفر إكس

هناك بعض الخطوات التي تمكنك من الشراء والحصول على كاش باك مع موقع وفر إكس، وفيما يلي نشرح لكم النظام:

  • الخطوة الأولى: قم بإنشاء حساب مجاني على الموقع، وقد وضحنا لكم الرابط الرسمي لموقع وفر إكس، قم بملئ البيانات المطلوبة في الخانات بالترتيب، إنشاء حساب، الاسم، البريد الإلكتروني، ثم كلمة المرور.
  • الخطوة الثانية: الآن أنت من المستفيدين في الموقع وشخص تملك حساب على موقع وفر إكس، واصبح أمامك العديد من الخيارات للشراء من بين أفضل المتاجر وأحسن العروض والكوبونات، وبإمكانك تصفح الفئات لتصل إلى السلعة المطلوبة.
  • الخطوة الثالثة: اذا كنت تنوي الشراء قم بالضغط على ” تسوق الآن“ بعد أن تختار المتجر الذي تود الشراء منه او السلعة التي تريد اقتنائها، اضغط أمام المتجر او موقع البيع أو العرض، تأكد من أنك قمت بالشراء من خلال موقع وفر إكس ليتم حساب الكاش باك.
  • الخطوة الرابعة: انت الان قمت بكل خطوات الشراء، سوف تجد انه تم اضافة الكاش باك تلقائيًا إلى حسابك، سوف تظهر الأموال في خلال 48 ساعة من إتمام عملية الشراء، لابد من أن تعلم أن هناك بعض المتاجر لا تقوم على تأكيد المشتريات إلا بعد انتهاء مدة الاسترجاع.
  • الخطوة الخامسة: عليك أن تتابع بنفسك زيادة الكاش باك الخاص بك، يمكنك القيام بذلك من خلال لوحة التحكم التي توجد في حسابك، وكلما قمت بعمليات شراء جديدة من خلال وفر إكس تابع الكأس، كلما زاد الشراء زاد تباعًا الكاش باك.

3- الكاش اوت وطرق السحب

  • طرق السحب الكاش اوت كثيرة ومتنوعة على حسب تفضيلات الشخص، حيث يمكن أن يتم سحب الاموال عن طريق التحويل البنكي، وفي هذه الطريقة يتكفل موقع وفر إكس برسوم التحويل إلى الحساب البنكي الخاص بك.
  • بعد ان تقوم بالشراء سوف تجد ان هناك أرباح موجودة في حسابك، لكي تفكر في سحبها هذا هو ما يسمى بـ الكاش اوت، يمكنك سحب رصيدك بحد ادنى 5 دولار أمريكي إن كنت في داخل مصر أو 20 دولار أمريكي إن كنت في خارج مصر أو ما يعادلها.
  • عليك ان تعلم ان موقع وفر إكس يقوم باحتساب الدورة الشرائية كل 3 أشهر لكي يتم سداد دفعة الكاش باك، وهذا النظام الخاص بالثلاث اشهر ساري في معظم المواقع العالمية التي تقدم خدمة كاش باك حتى انه ساري في معظم مواقع البيع.
  • كما يمكنك أن تسحب الأموال من فوري، هذه تعد من أسرع وأسهل الطرق المستخدمة في مصر حيث يمكن السحب من كاش يو، أورانج كاش، وقريبًا سوف تتاح الخدمة في فودافون كاش.
  • يمكنك دعوة اصدقائك للحصول على كاش باك إضافي، عن طريق ان تذهب الى لوحة التحكم الخاصة بك التي توجد تحت اسمك في الموقع، ستجد خيار رشح واكسب، اضغط عليه وستجد نافذة لإضافة البريد الإلكتروني لصديقك.
  • كما يمكن نسخ رابط الدعوة الخاص بك، حيث ان لكل شخص على الموقع رابط دعوة، وعندما تقوم بنشره على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بك سواء على فيسبوك، تويتر، وغيره، سوف تحصل على 2.5 دولار أمريكي إضافية.
waffarx 3


للاشتراك الآن و بدأ الكاش باك و الربح من موقع وفر اكس 

وفر اكس و كاش باك و كوبونات خصم في الكويت – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي جميع مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في الكويت.

وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم في االسعودية – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في السعودية.

وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم في ا لامارات – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في الامارات.

وفر اكس كاش باك و كوبونات خصم في مصر – WaffarX

احصل علي استرداد نقدي علي جميع مشترياتك و شوف آفضل العروض من محلاتك المفضله. وفر اكس الموقع الاول للخصومات في مصر.
اقرا و لا ترحل

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Ghobno

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent