recent
أخبار ساخنة

مواصفات Windows 11 ومتطلبات ومميزات نظام التشغيل | Microsoft

Microsoft Windows 11

كشفت Microsoft مؤخرًا عن أحدث نظام تشغيل لها ، Windows 11. يجلب نظام التشغيل الجديد عددًا من التحسينات والتغييرات على النظام الأساسي ، بما في ذلك واجهة مستخدم جديدة ومتجر تطبيقات جديد وغير ذلك الكثير. سيرشدك هذا الدليل خلال بعض أكبر التغييرات التي تم إجراؤها على Windows 11 ، ويساعدك على تحديد ما إذا كنت تريد الانتقال إلى النظام الأساسي الجديد أو الاستمرار في استخدام Windows 10.

الإصدار الجديد من Microsoft Windows11 متوفر الآن! يتوفر الآن أحدث إصدار من Windows مجانًا لكل من يمتلك جهاز كمبيوتر أو جهازًا يعمل بنظام Windows. يتضمن ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. يمكنك أيضًا ترقية جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى نظام Windows.

Microsoft Windows 11

يسعدني أن أكتب عن Windows 11 و أنه سيكون متاحًا مجانًا للمستخدمين المؤهلين . ستكون هذه هي المرة الأولى منذ ما يقرب من 20 عامًا التي يطلق فيها منتجًا بدون مقابل. لقد تعلمنا الكثير عن عملائنا ، واستلهمنا الإلهام من الملايين الذين أجروا الترقية إلى Windows 10 خلال العام الماضي.

مميزات نظام التشغيل Windows 11

أطلقت Microsoft نظام التشغيل Windows 11 ، للجمهور في 17 أكتوبر. إنه أول تحديث كبير لنظام التشغيل Windows منذ Windows 8. وهو أيضًا أكثر أنظمة Windows طموحًا حتى الآن. يهدف Windows 11 إلى التخلص من نظام التشغيل القديم المليء بالعطل الذي نعرفه جميعًا ونحبه واستبداله بنظام تشغيل حديث وبديهي سهل الاستخدام مثل متصفح الويب.

أصدرت Microsoft للتو أحدث نظام تشغيل لها ، Microsoft Windows 11. وهو تحول رئيسي لنظام التشغيل ، وسوف يغير طريقة استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعتمد Windows 11 على فكرة تغيير طريقة استخدامك لـ Windows. بدلاً من نظام التشغيل التقليدي المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويوفر لك مجموعة من البرامج والتطبيقات ، يعد Windows 11 نظامًا أساسيًا مبنيًا على فكرة تزويدك بمجموعة من الخبرات. 

في Windows 11 ، يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصفح ويب وتطبيق بريد إلكتروني ومشغل موسيقى ومشغل فيديو وغير ذلك الكثير. لست بحاجة إلى تثبيت أي برامج لاستخدام تجارب Windows الحديثة هذه - فهي تعمل فقط من خلال متصفح الويب ، وتطبيق البريد الإلكتروني ، وتطبيق الموسيقى ، وتطبيق الفيديو ، وما إلى ذلك الذي تستخدمه بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك ترقية تجربة Windows الخاصة بك دون الحاجة إلى تثبيت نظام تشغيل جديد.

تم تصميم Windows 11 ليكون نظامًا أساسيًا يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخبرات والبرامج دون الحاجة إلى تثبيت برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه مصمم للسماح لك بالوصول إلى الويب والبرامج الأخرى دون الحاجة إلى الخوض في متاعب تثبيت برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من الاضطرار إلى تثبيت برنامج منفصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام Windows ، يمكنك استخدام Windows 11 تمامًا كما تستخدم متصفح الويب. يمكنك الوصول إلى مواقع الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام البرامج الأخرى دون الحاجة إلى الخوض في متاعب تثبيت برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا يعني أنه بدلاً من تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام Windows 11 كمستعرض ويب ومشغل فيديو ومشغل موسيقى وعميل بريد إلكتروني ومحرر صور وغير ذلك الكثير. إنها أيضًا المرة الأولى التي تحاول فيها Microsoft تقديم تجربة متسقة عبر جميع أجهزتك. هذا يعني أنه بدلاً من وجود نظام تشغيل منفصل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام تشغيل آخر لهاتفك الذكي ، ستتمكن من استخدام نفس نظام التشغيل على كل من جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي. سيسمح لك ذلك بالوصول إلى ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى من أي مكان.


أول تغيير رئيسي ستلاحظه عند استخدام Windows 11 هو واجهة المستخدم الجديدة. تم تصميم واجهة المستخدم الجديدة لتكون سهلة التصفح والاستخدام ، وهي مبنية على تجربة متصفح الويب الحديثة. ستغير واجهة المستخدم الجديدة طريقة استخدامك لجهاز الكمبيوتر ، مما يتيح لك الوصول إلى ملفاتك وتطبيقاتك ووظائفك الأخرى دون مغادرة المتصفح. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى الويب والتطبيقات والمزيد من أي مكان — حتى عند استخدام تطبيق آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نبذه مختصرة عن Microsoft Windows 

 ببساطة هى عبارة عن سلسلة من أنظمة تشغيل الكمبيوتر تم تطويرها وتسويقها وبيعها بواسطة Microsoft. تم تقديم الإصدار الأول من Windows في عام 1985 ، وظل Windows هو نظام التشغيل المفضل للعديد من مستخدمي الشركات والحكومة منذ ذلك الحين. حتى اليوم ، لا يزال Windows هو نظام تشغيل سطح المكتب الأكثر استخدامًا. ومع ذلك ، مع إصدار Windows 10 ، قامت Microsoft بوضع نظام التشغيل كنظام أساسي للمستقبل.

يعد Microsoft Windows أحد أشهر العلامات التجارية في العالم ، وقد ظلوا يزودون المستخدمين بأنظمة تشغيل منذ عقود. تم إصدار نظام التشغيل الأول الخاص بهم ، Windows 1.0 ، في عام 1985. ومنذ ذلك الحين ، أصدرت Microsoft عددًا من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows 3.0 و Windows 95 و Windows 98 و Windows ME. أضاف كل نظام تشغيل ميزات وتحسينات جديدة إلى نظام التشغيل ، مما يجعلها أفضل وأفضل للمستخدمين النهائيين.

اليوم ، يستخدم العديد من الأشخاص نظام التشغيل Microsoft Windows 10. يعد Windows 10 نظام تشغيل رائعًا ، ولكن به بعض القيود. على سبيل المثال ، لا يمكنه تشغيل العديد من البرامج التي تمت كتابتها لإصدارات أقدم من نظام التشغيل. إذا كنت ترغب في تشغيل هذه البرامج ، فستحتاج إلى الترقية إلى Windows 11.

Microsoft Windows هو نظام التشغيل الذي يعمل على تشغيل جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة الخاصة بنا. إنه نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم. على مر السنين ، قامت Microsoft باستمرار بتحديث Windows ، مما يجعلها أسرع وأفضل من أي وقت مضى. Windows 11 هو أحدث إصدار من Windows ، وأتركك مع الصورة لمعرفة مميزات و مواصفات و متطلبات التشغيل لــ Windows 11.

مواصفات و متطلبات Windows 11

Windows 11


Windows 11

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Ghobno

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent