تحميل و شرح أداة حظر متصفح إيدج | Microsoft Edge Blocker v1.7

Edge

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى اضغط هناTo Download from Official Website

Microsoft Edge

Microsoft Edge is a “trusted” UI App and a core part of the Windows 10 Operating System it sets itself to not only be the default browser, but the default PDF reader too it is integrated in Windows 10, Edge is clearly the application that Microsoft wants you to use by any means. And yet, there are many reasons to stay away from Edge and continue using Internet Explorer or other Browsers . There is no option to block it but sometimes it can be necessary, for example:

One of our followers has emailed us and asked a way to block Edge because his child use it in restricted Account , his Windows version was Windows 10 Home and he said that he tried all possibilities to block the EDGE but no luck , we coded this App for him and realized many people need it.


           متصفح Microsoft Edge هو وريث متصفح Internet Explorer . و كم كان سيئاً جداً في بداياته. ولازال حتى وقت قريب جداً . حتى قامت مايكروسوفت بالإعلان عن تطوير نسخة جديدة من المتصفح مبنية على نواة Chromium التي تم بناء متصفحات عديدة عليها . فكانت بداية النواة مع متصفح Google chrome ثم تبعه العديد من المتصفحات في استعمال هذه النواة مثل firefox و Opera . و اخيراً استعملته مايكروسوفت في متصفحها الخاص بها . ويعتبرمايكروسوفت ايدج من بين أحدث وأفضل المتصفحات مثل فايرفوكس وجوجل كروم وغيرهما ، بحيث يتميز بالسرعة والأمان في الإستخدام ، وضعته الشركة المطورة له كمتصفح إفتراضي مع الإصدار الأخير لنظام تشغيل الويندوز وأقصد هنا إصدار ويندوز 10، وجعلت الشركة من المتصفح مايكروسوفت ايدج كتطبيق لواجهة استخدام تتميز بالثقة ويشكل جزء أساسيا من نظام تشغيل الويندوز 10 ، ووضع كمتصفح إفتراضي وقارئ افتراضي لملفات البي دي إف ( PDF )  .  ولن تضع أي خيار لإيقاف تشغيله . ولكن قد توجد أسباب تدفع بعض المستخدمين من رفض استخدام مايكروسوفت ايدج واستخدام المتصفحات الأخرى ، لذلك نقدم لكم كيفية إيقاف تشغيل المتصفح مايكروسوفت ايدج باستخدام برنامج Edge Blocker .
Edge

شرح البرنامج

Edge Blocker هو برنامج مجاني محمول يعمل فقط مع الويندوز 10 يتميز بواجهة بسيطة جدًا ، ويمكنك استخدامه فقط لحظر المتصفح Edge أو لإلغاء حظره ، كل ما عليك فعله هو فك الضغط عليه ووضعة على سطح المكتب والضغط عليك ثم تضغط على زر حظر أو Block إذا كنت تريد إيقاف المتصفح أو الضغط على الزر فك الحظر أو Unblock إذا كنت ترغب في استخدامه .

مميزات  Edge Blocker v1.7 

  1. برنامج خفيف الحجم لايتعدى 465 كيلوبايت 
  2. لا يتطلب تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 
  3. وضع اختصار على سطح المكتب لبرنامج Internet Explorer القديم
Edge


اقرا و لا ترحل

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Ghobno

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent