recent
أخبار ساخنة

إخفاء البرامج بقائمة إضافة أو إزالة البرامج| Hide From Uninstall List

نبذه عن برنامج Hide From Uninstall List 

هو تطبيق مجاني صغير محمول للويندوز يمكنك من خلاله منع حذف البرامج المثبتة في الويندوز عبر إخفائها من صفحة إلغاء التثبيت. عمل البرنامج في غاية السهولة و البساطة وسوف تتمكن من خلاله إخفاء أي برنامج مثبت في الكمبيوتر من صفحة إلغاء التثبيت. لمنع حذفه سواء من قبل المتطفلين أو المبتدئين أو حتى الاطفال.

طبعا دون التأثير على عمل البرنامج أو على طريقة تشغيله. من جهة أخرى سوف تتمكن أيضا من إظهار البرامج المخفية بسهولة عبر نقرة زر واحدة من البرنامج.

Hide From Uninstall List

هناك عدة مستخدمين مبتدئين للويندوز ليس لهم خبرة كافية للتعامل مع نظام التشغيل خصوصا الأطفال وكبار السن. لذلك هناك احتمال كبير أن يعبث هؤلاء بإعدادات النظام وقد يحذفون بعض البرامج المثبتة. مما يضطرك إلى إعادة تثبيتها من جديد مرارا وتكرارا. الخوف من حذف البرامج المثبتة ليس فقط من المستخدمين المبتدئين. بل هناك متطفلون محدودي الخبرة قد تجدهم في العمل أو المدرسة أو حتى في المكتبة أو المنزل. وبمجرد غيابك عن الجهاز قد تجدهم حذفو من حاسوبك بعض البرامج المهمة. لذلك أنت في أمس الحاجة إلى حماية برامجك المثبتة في الويندوز فعليك بهذا البرنامج.

شرح برنامج Hide From Uninstall List

         بعد تشغيل برنامج Hide From Uninstall List سوف تحصل على قائمة بكافة البرامج المثبتة في حاسوبك. سوف تلاحظ أن بعض البرامج مخفية بشكل افتراضي والأخرى ظاهرة. للتحقق من ذلك شاهد تبويب State حيث أن Show تعني أن البرنامج ظاهر وHide مخفي.

             لإخفاء أي برنامج يكفيك إلغاء التأشير عليه أو تحديده ثم النقر على زر الشبح في القائمة. أيضا بإمكانك إخفاء البرنامج بالنقر عليه بالزر الأيمن للفأرة ثم إختيار Hide from Programs and features List. أو استعمل زر Hide الموضح بالسهم لإخفاء كافة البرامج المثبتة دفعة واحدة.

ولإظهار البرامج المخفية من جديد يكفيك عكس العملية بالتأشير على البرامج أو النقر على زر العين في القائمة. أخيرا بإمكانك فتح صفحة إلغاء التثبيت في الويندوز سريعا بالضغط على زر سلة المهملات للتأكد من أن البرامج تم اخفاؤها أو إظهارها بنجاح.

أنظمة التشغيل المدعومة

Windows 10 , Windows 8.1 , Windows 8 , Windows 7 , Windows Vista – Windows XP

                                    البرنامج الاصلى إنقر هنا البرنامج معرب إنقر هنا

اقرا و لا ترحل

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Ghobno

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent