recent
أخبار ساخنة

تغيير شعار ومعلومات الشركة المصنعة للويندوز | OEM Brander

نبذه عن برنامج OEM Brander

OEM Brander هو تطبيق محمول مجاني مصمم ليسمح لك بتعديل العلامة التجارية لـ OEM على كمبيوتر يعمل بنظام Windows. عندما تشتري جهاز كمبيوتر من الشركة المصنعة ، فعادة ما يكون لديها معلومات Make و Model و Support في نافذة Systems Properties. بالإضافة إلى شعار الشركة ويمكّنك أيضا OEM Brander من تحرير هذه المعلومات واستخدام الشعار الخاص بك ، والذي سيتم تغيير حجمه تلقائيًا ليلائمه.

تغيير شعار | OEM Brander

OEM Brander is free portable application designed to allow you to edit OEM branding on a Windows PC. When you buy a PC from a manufacturer , they will usually have the Make , Model and Support information in the Systems Property window, as well as a company logo . 

OEM Brander enables you to edit this information and to use your own logo which will be automatically resized and scaled to fit .

OEM Brander

يتضمن OEM Brander الآن سلسلة من البيانات المعدة مسبقًا لمجموعة متنوعة من الشركات المصنّعة. بالإضافة إلى القدرة على استيراد وتصدير هذه الإعدادات إلى ملف. للسماح لك بالاحتفاظ بالتغييرات الخاصة بك ونسخها بسرعة إلى جهاز آخر. وسوف يحاول OEM Brander أيضًا قراءة تصميم الجهاز الحالي وطرازه ويمكن تطبيقه بنقرة زر واحدة.


يتطلب OEM Brander برنامج NET 3.5 Framework أو الأحدث ( مدمج مع البرنامج عند التحميل من ميديا فير )


أنظمة التشغيل المدعومة

Windows 10 , Windows 8.1 , Windows 8 , Windows 7 , Windows Vista – Windows XP 

اقرا و لا ترحل

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
google-playkhamsatmostaqltradent